• logo ads 2

“الضرائب” تعقد مؤتمرا عن تفاصيل تطبيق الفاتورة الإلكترونية

alx adv
استمع للمقال

كتب – حمادة علي

اعلان البريد 19نوفمبر


يعقد مؤتمر لعدد من كبرى الشركات فى قطاعات مختلفة ومصلحة الضرائب غدا الخميس للإعلان عن استعداداتها لتطبيق الفاتورة الإلكترونية، في ظل التوجيهات الرئاسية بالعمل على التحول الرقمي ونشر أنظمة المدفوعات الإلكترونية.


يناقش الحضور، خلال المؤتمر، الذي يعقد بحضور رؤساء الشركات والممثلين لهم وكذلك المسئولين بمصحلة الضرائب، آليات التطبيق للفاتورة الإلكترونية خاصة بعد اعلان وزارة المالية الزام 134 شركة بتطبيق الفاتور الإلكترونية اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل.


كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن أساليب جديدة لأول مرة يتم استحداثها تماشيا مع الخطوات الحكومية للتحول الرقمي.


من جهته قال خالد يوسف المدير التنفيذي لمكتب “تى أيه أس” محاسبون قانونيون : إن الفاتورة الإلكترونية تعد ثورة في الإجراءات الضريبية وتعمل على تعزيز التنافسية في المجتمع التجارى والصناعي لما تسهم به من ضم الإقتصاد غير الرسمي وخفض التجاوزات الضريبية التي يقوم بها البعض مما يضع الشركات الملتزمة في منافسة غير عادلة، وتزيد الأمال أن تسهم المنظومة الجديدة في وقف كافة الممارسات الضارة بالإقتصاد الكلى والمجتمع الضريبي.


وأضاف أن جدول أعمال المؤتمر يتضمن عرض واف من ممثلي مصلحة الضرائب عن الإجراءات الجديدة والمستحدثة بتطبيق الفاتورة الالكترونية والتعديلات الضريبية الأخرى وطبيعة التغييرات الضريبية لمجتمع الأعمال خلال السنوات المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار