• logo ads 2

«القوى العاملة»: الاتفاق على توفير كوادر مصرية لإحدى الشركات بالرياض

alx adv
استمع للمقال

تلقى وزير القوي العاملة، محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا أحوال العمالة المصرية في دول العمل، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن التقرير الذي تلقاه الوزير من الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلي أنه قام بالتنسيق مع إحدى الشركات التي تعمل في مجال الأغذية لزيادة عدد العاملين المصريين بها، وتوفير الكوادر اللازمة من خلال مكتب التمثيل العمالي فى حالة رغبتها في استقدام العمالة لها لشغل الوظائف المتاحة لديها والتي لا يشملها نظام التوطين.

وقال الملحق العمالي أحمد رجائي، إنه قام بمرافقة المستشار القانوني بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بزيارة شركة بيبسكو -الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة والتى تعد من الشركات الرائدة في مجال الأغذية بالمملكة العربية السعودية لتوفيق أوضاع المواطن المصري “رامي.ز.ن” والذى يعمل مندوب مبيعات بالشركة ويرغب فى الحصول على تأشيرة خروج نهائي ولم تمانع إدارة الشركة فى ذلك تقديرًا لظروفه.

كما تم التنسيق أيضاً لزيادة عدد العاملين المصريين بالشركة وتوفير الكوادر اللازمة للشركة من خلال مكتب التمثيل العمالي فى حالة رغبة الشركة في استقدام العمالة لها لشغل الوظائف المتاحة لديها والتي لا يشملها نظام التوطين.  وأشار الملحق العمالي أنه تم لقاء عدد من العاملين المصريين بالشركة والاطمئنان عليهم والذين عبروا عن سعادتهم البالغة باهتمام وزارة القوى العاملة والبعثة الدبلوماسية المصرية بالرياض بالعاملين المصريين وزيارتهم فى أماكن عملهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار