• logo ads 2

بعد حريق سوق شعبي بالامارات.. هاشتاج عجمان يتصدر تويتر

alx adv


تصدر خلال اللحظات الماضية هاشتاج “عجمان” موقع التغريدات الصغيرة تويتر، وذلك علي خلفية اندلاع حريق هائل في إحدي الأسواق بإمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسريعا ما تفاعل مغردو موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” مع الحادث الأليم، مما دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي الي تدشين الهاشتاج وتبين من خلال التغريدات ظهور 

بعض الفيديوهات من موقع الحريق وانهال عليها النشطاء بالدعاء مطالبين بمساندة أهل الإمارات فى محنتهم .

ومن جانبه علق أحد النشطاء قائلا: “ نسأل الله السلامة للجميع..  حريق هائل يندلع في السوق الشعبي لإمارة #عجمان في دولة #الإمارات.

بينما عبر آخر عن حزنه قائلا،” سلامات يا مدينتي، حفظك الله يا #عجمان من كل مكروهٍ وسوء. نثق بقدرة رجال الإطفاء الأبطال في إطفاء الحريق ونتمنى السلامة للجميع”.

كما تابع ناشط آخر، “ اللهم بردًا وسلامًا على #عجمان ..اللهم ألطف بهم احفظهم بحفظك”.

ومن جانبه توجه مغرد آخر بالدعاء قائلا:” اللهم احفظهم بحفظك اللهم نستودعتك #الامارات شعبها وحكامها يارب ..اللهم إجعلها بردًا وسلامًا لهم كما جعلت النار بردًا وسلامًا على إبراهيم  #عجمان اللهم احفظ #الامارات و اهلها من كل شر”.

وتفاعل مغرد آخر مع الهاشتاج مرددا، “حريقفي مركز تجاري في  #عجمان ..اللهم اجعلها بردا وسلاما ..وأحمي اهلنا في الامارات الشقيقة من كل مكروه”.

كما ردد مغرد آخر، سبحان الله على هذا العام بالأمس إنفجار بيروت واليوم حريق هائل في سوق #عجمان “.

وتوجه مغرد آخر بالدعاء، اللهم أجعلها بردًا وسلامًا وألطف بحال أهلنا في الإمارات”.

ونشب منذ قليل حريق هائل في سوق فواكه وخضروات في المنطقة الصناعية الجديدة بإمارة عجمان، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا لـ نبأ عاجل نشره موقع صحيفة “الخليج تايمز” .

وشوهدت عدة سيارات اطفاء تتدفق على الفور لإخماد الحريق، وحث الدفاع المدني في عجمان سائقي السيارات على اتخاذ طرق بديلة.

وأبلغت مصادر خليجية أن “رجال الإطفاء في عجمان طوّقوا الموقع واستخدموا الماء والرغوة في إخماد الحرائق التي اندلعت في العديد من المتاجر فيه.


قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار