• logo ads 2

حملة لإزالة الاشغالات بحى مصر القديمة

alx adv
استمع للمقال

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة من إزالة التعديات والإشغالات أسفل كوبرى العاشر بجوار مركز آل محمود الطبى، المتواجد بشارع كورنيش النيل فى حى مصر القديمة بالمنطقة الجنوبية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف بيان صادر عن المحافظة اليوم الأربعاء، أن تلك الإزالة تأتى في إطار الجهود التي تبذلها محافظة القاهرة لرفع كفاءة المنطقة الجنوبية بكافة أحيائها وميادينها.

وقد ناشد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المواطنين الذين لديهم مخالفات بناء ولم يتقدموا حتى الآن بطلب للتصالح إلى الإسراع فى تقديم الطلبات إلى المراكز التكنولوجية بالأحياء ودفع مبالغ جدية التصالح التى تقدر بنسبة 25 % من قيمة المخالفة وذلك قبل انتهاء المهلة المحددة يوم  غد الخميس 31 ديسمبر تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء مؤكدًا أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب وفقا للقانون.

وطالب المحافظ المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح حيث تعد هذه المهلة هي الأخيرة أمام المواطنين الراغبين فى التصالح لتصحيح أوضاعهم فى مخالفات البناء وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات عند تطبيق القانون على المخالفين الذين لم يقوموا بإجراءات التصالح.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار