• logo ads 2

«أبوظبي التجاري» يستحوذ على 51.5%؜ من رأسمال «الإسكندرية للخدمات الطبية»

alx adv
استمع للمقال

قام بنك أبوظبي التجاري– الإمارات بتنفيذ صفقة استحواذ علي 51.5%,؜ من رأسمال شركة الإسكندرية للخدمات الطبية- (المركز الطبي الجديد بالاسكندرية)، و ذلك بقيمة تقدر بحوالي 275 مليون جنيهاً، وذلك وفاءاً لمستحقاته لدي الطرف البائع، وهو العميل الهندي “بي ار شيتي”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

من جانبه صرح حسن سمير فريد العضو المنتدب لقطاع أسواق المال بشركة برايم القابضة، أن برايم لتداول الأوراق المالية ذراع السمسرة الخاص بالمجموعة، قد قام بتنفيذ تلك الصفقة بطرفيها المشتري والبائع.

وأضاف “سمير” أن شركته قامت بالتنسيق والتحضير لتنفيذ الصفقة علي مدار أكثر من شهرين بالتعاون مع مكتب ذو الفقار للمحاماة، والذي أسعدنا العمل معه، مشيداً بالمجهودات التي قامت بها البورصة والمقاصة والهيئة العامة للرقابة المالية، كذلك بنك أبوظبي التجاري – مصر بقيادة إيهاب السويركي.

كما أشار “سمير” إلى خطة البنك المستقبلية، فيما يتعلق بحصة الأغلبية بالشركة محل التعامل، والتي أكد عليها البنك فى إفصاحه، وهي بيع تلك الحصة للمستثمر الذي يستوفي الشروط والمتطلبات القانونية بتقديم عرض شراء ل ١٠٠ ٪؜ من أسهم الشركة، وفقاً للقوانين واللوائح السارية في مصر.

يذكر أن شركة الإسكندرية للخدمات الطبية يبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع ١١٤١٩٩٨٠٠ جنيها، وأعلنت عن تراجع أرباحها بنسبة ٢٤ ٪؜ خلال 9 أشهر من 2020, مقارنة بعام 2019، كما حققت إيرادات بلغت ١٥٣ مليون جنيها، وأرباح تقدر بحوالي  16 مليون جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار