• logo ads 2

«محافظ الجيزة» يُشدد على مواجهة مخالفات البناء بحزم

alx adv
استمع للمقال

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمواجهة حازمة لمخالفات البناء وعدم السماح بالبناء المخالف أو التعديات على الأراضي أملاك الدولة او الزراعية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة أى مخالفات جديدة على الفور .

اعلان البريد 19نوفمبر

الحوامدية والهرم

وأشار”راشد”، إلى أنه تم إزالة 25 حالة بناء مخالف وتعدى على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن أبو النمرس والحوامدية ومنشأة القناطر وحى بولاق الدكرور والهرم.

ً، إلى أنه تم إزالة 5 مخالفات بناء بمنطقة أبو والي على مساحة 70متر بالإضافة إلي إزالة تعدى بالمخالفة بإقامة حوائط داخليه ببرج خلف منطقة العطور بمدينة الحوامدية وإزالة مخالفات بناء على مساحه 3 آلاف م بقرية بنى سلامه و إيقاف أعمال بناء مخالف مكونه من أسوار من البلوك الأبيض على مساحه 300متر تقريبا بقريه بني سلامه بمركز منشأة القناطر.

المنصورية وشبرامنت

كما تم إزالة 8 حالات بناء مخالف عبارة عن أسوار وغرف من البلوك الأبيض المقامة بالمخالفة على أراضي زراعية على مسطح 1120 م بمناطق عزبة نامه بمنيل شيحه وتقسيم فؤاد سلطان بالمنصورية وإيقاف أعمال بناء مخالف للدور الأول بعقار بشبرامنت بالأضافه الى إزالة هنجر على مسطح 500 م بطريق اللبينى و وغرف وتندات من الصاج وشاسيهات لإقامه قاعات أفراح بمنطقة شبرامنت وجميعهم بمركز ومدينة أبو النمرس إلى جانب إزالة سور من البلوك الحجرى تتراوح أطوالها ما بين 30 الى 300 م2 وغرف بمساحه 25 م2 متعدية على أملاك الدولة بمنطقة الدائرى بمركز الواحات ومدينة الباويطى.

إضافة إلى إزالة أعمال بناء مخالف بعقار متفرع من شارع الرشاح ببولاق الدكرور، وإزالة جمالون مخالف بشارع عمرو بن العاص بحى الهرم.

الإجراءات القانونية

ووجه المحافظ بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة وتحرير محضر له والتحويل إلى النيابة العسكرية مؤكداً على وجود وحدة مركزية للمتغيرات المكانية بمركز معلومات شبكات المرافق إضافة إلى إنشاء وحدات فرعية للمتغيرات المكانية بالأحياء والمراكز والمدن لرصد أى متغيرات بنائية لسرعة التوجه نحو إزالتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار