• logo ads 2

50 ألف دولارًا ثمن ذكر الزراف «زيزو» النافق

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مصادر مطلعة أن ذكر “الزراف” توفي عقب يومين من وصوله إلي حديقة الحيوان بالجيزة، مشيرة إلى أن ثمنه بلغ 50 ألف دولارًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتابعت “المصادر” في تصريحات خاصة، أن سبب الوفاة يعود إلي عدم تحمل ذكر الزراف “زيزو” التغييرات المناخية من جنوب أفريقيا إلي القاهرة، حيث لم يستطع التأقلم مع الظروف الجديدة بحديقة حيوان الجيزة حاصًة وأن “زيزو” كان صعير السن.

وأضافت “المصادر” أن سعر الزرافة “زيزو” بلغ 50 ألف دولارًا، أى ما يعادل 850 ألف جنيهًا بالمصري، كما كان ضمن صفقة تبادلية مع جنوب أفريقيا بفرس البحر، مضيفة أن وفاة “زيزو” دفع المسئولين بحديقة الحيوان لإيقاف إرسال فرس البحر إلى جنوب أفريقيا لحين خصم مبلغ “زيزو” من السعر المحدد، كما قرررت إدارة حديقة الحيوان بتحنيط جثة “زيزو” وعرضها فى متحف الحديقة.

ومن جانبها قالت دينا ذو الفقار المتخصصة فى حقوق الحيوان، أنه لا يوجد أى حالة من حالات الإهمال فى وفاة ذكر الزراف “زيزو” لأن هناك استقبال خاص للزرافات التى يتم شرائها من جنوب أفريقيا وعددهم ثلاث زرافات، ولكن نظرًا لضغر سن  “زيزو” لم يتحمل عناء السفر من جنوب أفريقيا وإجراءات الحجر، كما انه لم يتأثر بتواجده فى حديقة حيوان لأنه قادم من حديقة حيوان بجنوب أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار