• logo ads 2

رقم قياسي.. «الهند» تُسجل 12 ألف إصابة جديدة بكورونا

alx adv
استمع للمقال

أعلنت وزارة الصحة الهندية، اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل 12 ألفا و584 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

اعلان البريد 19نوفمبر

يشار إلى أن هذه أدنى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا تسجلها الهند منذ 16 يونيو الماضي وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس 10 ملايين و479 ألفا و913 حالة.

 

ونقلت صحيفة “هندوستان تايمز” عن الوزارة القول إنه تم تسجيل 167 حالة وفاة بفيروس كورونا، ليبلغ إجمالي حالات الوفاة 151 ألفا و327 حالة.

 

من جانبها ذكرت منظمة الصحة العالمية أنه بالرغم من توفر اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد، لن تحدث “مناعة القطيع” في عام 2021.

 

وتجاوز إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا عالميًا، أول أمس الأحد، 90 مليون حالة، فيما اقتربت الوفيات من مليونين، لتسجل بذلك الجائحة مستوى جديدًا من الانتشار.

 

وأصدرت مجموعة الخبراء الاستشارية الإستراتيجية لمنظمة الصحة العالمية حول التحصين (SAGE) توصياتها المتعلقة بالسياسة لإطلاق أول لقاح COVID-19 المعتمد للاستخدام في حالات الطوارئ ، لقاح Pfizer-BioNTech COVID-19.

 

وأكدت منظمة الصحة العالمية أن لقاح Pfizer-BioNTech COVID-19 mRNA آمن وفعال،  ومع ذلك، هناك فئات محددة لا يوصى بالتطعيم لها، لعدة أسباب إما بسبب موانع الاستعمال أو نقص الإمداد أو محدودية البيانات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار