• logo ads 2

محافظ الجيزة يهنئ «الرئيس» بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة

alx adv
استمع للمقال

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية يهنئه فيها بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما بعث المحافظ ببرقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء و اللواء محمود توفيق وزير الداخلية متمنياً لهم السداد والتوفيق وتحقيق ما تصبوا إليه بلدنا العزيز من رفعة ومجد وإزدهار .

قيادات المحافظة

كما تقدم محافظ الجيزة بالتهنئة لكافة قيادات الشرطة بالجيزة، مؤكداً على ما أن تقدمه الشرطة من تضحيات وفداء فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين يمثل ملحمة بطولية تجلت فيها عظمة أبناء مصر من رجال الشرطة البواسل مقدرين الدور العظيم لهم من أجل حماية بلدنا الحبيب مصر .

إحتفالية الأكاديمية

وجدير بالذكر شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرضا فنيا منذ قليل، يحكي بطولة رجال الشرطة البواسل في معركة الإسماعيلية، أمام المحتل البريطاني، والذي جسد صمود رجال الشرطة جنبا إلى جنب مع كافة أطياف الشعب، وذلك خلال حفل عيد الشرطة الـ69 المقام بأكاديمية الشرطة.

وحضر الاحتفال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكبار هيئة الشرطة، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والرئيس السابق المستشار عدلي منصور، وعدد من كبار رجال الدولة والصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة وأسر شهداء الشرطة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار