• logo ads 2

“الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة عدم الاستقرار في الطقس

alx adv
استمع للمقال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من الأربعاء 3 فبراير وحتى يوم الجمعة الموافق 5 فبراير حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 الأربعاء 3 فبراير 

هناك استمرار ارتفاع درجات الحرارة على معظم الأنحاء وأمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية ( السلوم – مطروح تمتد متوسطة إلى الاسكندرية مساء ) وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس ( شلاتين – مرسى علم – القصير – الغردقة – رأس غارب – الزعفرانة – الطور – السويس – شرم الشيخ – سانت كاترين ).

 الخميس 4 فبراير 

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5-6 درجات على معظم الأنحاء و أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس وخليج العقبة ( شلاتين – مرسى علم – القصير – الغردقة – رأس غارب – الزعفرانة – الطور – رأس سدر- السويس – شرم الشيخ – سانت كاترين ).

 

وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( مطروح – الاسكندرية – دمياط – بورسعيد – العريش ) والوجه البحري ( البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية ) ومدن القناة ( الإسماعيلية – السويس ) وجنوب البلاد في الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط سوهاج – قنا – الاقصر ) ونشاط رياح على أغلب الأنحاء.

 الجمعة 6 فبراير 

أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس ( شلاتين – مرسى علم – القصير – الغردقة – رأس غارب – الزعفرانة – السويس – کاترین – نخل – رأس سدر – شرم الشيخ.

وأمطار متوسطة قد تكون غزيرة على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( الاسكندرية – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح والوجه البحري ( البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية ) ومدن القناة ( الاسماعيلية – السويس ) وجنوب البلاد ( الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر ) .

نشاط رياح على أغلب الأنحاء.

القاهرة الكبرى

الخميس 4 فبراير

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ) نشاط رياح على بعض مناطق من ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ).

الجمعة 5 فبراير
أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على بعض مناطق من القاهرة – الجيزة – القليوبية نشاط رياح على بعض مناطق من ( القاهرة – الجيزة – القليوبية.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار