• logo ads 2

«الجيزة» تفتتح معرض بيع منتجات الشباب بالتعاون مع نادى الترسانة الرياضى

alx adv
استمع للمقال

افتتحت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع المعرض الذى اقامته المحافظة بالتعاون مع إدارة نادى الترسانة الرياضى لبيع منتجات الشباب والمدارس الفنية وأصحاب الحرف اليدوية من أبناء المحافظة، وذلك بمقر نادى الترسانة الرياضى اليوم الخميس والذى يستمر حتى يوم السبت القادم.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، بفتح افاق جديدة للشباب وفرص لعرض منتجات الشباب من أبناء المحافظة واصحاب الحرف اليدوية والتسويق لها.

الإجراءات الإحترازية

وأكدت نائب المحافظ على انه تم التنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة لإنجاح المعرض، مع الأخذ فى الإعتبار كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من مرض كورونا وذلك تنفيذا لتكليفات المحافظ.

شباب الخريجين

وأشارت إلى أن المعرض يشمل توفير منافذ لعرض منتجات (شباب الخريجين المستفيدين بخدمات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، ومنتجات أبناء المحافظة من أصحاب الحرف اليدوية و منتجات المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة (التعليم الفنى )و منتجات مدرسة أوسيم الحديثة لذوى الإحتياجات الخاصة ومنتجات مركز ومدينة الواحات) مما يمثل فرصة لتوصيل منتجاتهم والتسويق لها بالمجان بالتعاون مع إدارة النادى.

كما أثنت نائب المحافظ خلال تفقد فعاليات المعرض على المنتجات والمعروضات المتاحة امام الزوار لما لها من قيمه وإتقان فى العمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار