• logo ads 2

أعلاف الوطنية حققت نموا قدره 1000 % خلال 8 أشهر

alx adv
استمع للمقال

حققت “أعلاف الوطنية” للماشية نسبة نمو بلغت 1000٪ خلال الأشهر الثمانية التي أعقبت تشغيل خطها في مصنعها الكائن في مدينة النوبارية الصناعية.

وقال الدكتور محمد بكر استشاري الوطنية لتطوير أعلاف الماشية، إن التميز الذي سجلته الأعلاف الجديدة في قطاع تربية الماشية، يرجع إلى عدة أبعاد تنفرد بها الشركة، منها ما يختص بتكنولوجيا التصنيع التي لا تتوافر لدى الشركات المنافسة، ومنها ما يتعلق بالتركيبات العلفية التي سجلت نتائج غير مسبوقة في نسب تحويل اللحم.

وأضاف بكر أن المربيين أكدوا فى رسائل موثقة، بأن رؤوس قطعانهم سجلت معدل تحويل لحم بلغ 1.5 كجم يوميا، بعد 35 يوما فقط من تناول “أعلاف الوطنية”.

وأضاف بكر أن معادلة تصنيع أعلاف الوطنية للماشية ترتكز على إضافات أعلاف معروفة عالميا، لضمان تحقيق جودة غير مسبوقة في هذا المجال.

وأشار الدكتور محمد بكر إلى أن أعلاف الوطنية للماشية ركزت  على المكونات النباتية بنسبة 100٪، كما تستخدم الشركة في تصنيعها صويا تبلغ نسبة البروتين فيها 46٪، بمعنى زيادة مكون البروتين في العلف، مقارنة بأعلاف المنافسين.

من جهته، أكد عبد الله أبو حيمد الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية مصر إن الشركة حرصت في سياستها التصنيعية والتسويقية على تحقيق أعلى جودة للحصول على أعلى معدل تحويل لحوم، مع طرح علف الماشية الأقل سعرا  والأعلى جودة في مصر.

وأضاف أبو حيمد أن السياسة البيعية لم تنفصل عن سياسة تسعير التكاليف، لكن الشركة حرصت على تخفيض هامش الربح لضمان تحقيق الانتشار، وهو ما أوصل أعلافنا إلى المركز الخامس في حجم المبيعات.

ويستهدف أبو حيمد الوصول إلى المركز الأول، من خلال مؤشر النمو غير المسبوق خلال الشهور الثمانية الأولى من التشغيل.

ولفت أبو حيمد النظر إلى أهم نقطتين في علف الوطنية للماشية، أولهما نسبة الرطوبة التي لا تتجاوز 11٪، ودقة التعبئة التي تجعل من وزن الشيكارة 50 كيلو جراما بالتمام.

وركز أبو حيمد نقطة تسعير العلف الجديد، كاشفا أن سعر الطن 3900 جنيه أرض مصنع) للجملة، للعلف 14٪ ، وللمستهلك بسعر 4150 جنيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار