• logo ads 2

«معلقة من شعرها».. مقطع فيديو لفتاة يثير الرعب على مواقع التواصل الإجتماعي

alx adv
استمع للمقال

تداول خلال الساعات الماضية رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو، تبين من خلال تفاصيل المقطع ظهور فتاة لا يتخطي سنها 20 عاما معلقة من شعرها وتقوم بالرقص في أحد الأفراح الشعبية.

ومن خلال مقطع الفيديو تقوم الفتاة، بتقديم وصلة رقص للحضور، بشكل مثير للجدل، مُعلقة من شعرها، ومدلاة من السقف، وتتحرك كأنها طائرة فوق رؤوس الموجودين. 

وظهرت الفتاة مرتدية الكاجوال في لبسها متخلية عن بدل الرقص، لتشبه فى زيها ما يرتديه الشباب.

وسريعا ما تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المقطع، معربين عن دهشتهم بثبات الفتاة، وعدم سقوطها، في حين سخر البعض منها، قائلًا: “فقرة الرعب للمعازيم”، “دي رقاصة طايرة”. 

وعلي الجانب الآخر، علق صبري عثمان المنسق العام لخط نجدة الطفل 16000 التابع  للطفولة للمجلس القومي للطفولة والأمومة، إن وحدة الرصد الاجتماعي بالمجلس تتبع  فيديو الراقصة الطائرة  للتحقق من الواقعة وسن الراقصة، واذا ثبت انها خاضعة لولاية المجلس وأقل من 18 عاما سيتم اتخاذ الإجراءات  القانونية تجاه حالتها.

وأضاف، أن الواقعة تعتبر انتهاكا لحقوق الطفل وإساءة وتشهير بطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الطفلة للخطر، لافتا الى ان عقوبة هذه الحالة تصل طبقا لقانون الطفل للحبس مدة لا تقل عن 6 شهور للمتسبب في تعريض هذه الطفلة للخطر سواء كان والدها او والدتها او ولي امرها، ويتم أخذ تعهد بالحفاظ على الطفلة من طرف آخر داخل أسرتها، كما تخضع الطفلة للعلاج النفسي والبدني من تعرضها للخطر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار