• logo ads 2

الإمارات تسيير رحلاتها لـ 75 وجهة سبتمبر المقبل

alx adv
استمع للمقال

سمحت سلطات الطيران المدني في الإمارات بتسيير رحلات الطيران إلى 75 وجهة بحلول سبتمبر المقبل، وذلك بعد الموافقة لطيران الإمارات باستئناف خدمات الركاب إلى وارسو اعتبارًا من 4 سبتمبر المقبل برحلتين في الأسبوع بداية، ترتفع إلى ثلاث رحلات أسبوعيًا في 7 أكتوبر 2020 .

وقال في بيان لطيران الإمارات اليوم : يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 75 وجهة في سبتمبر، حيث ستوفر لعملائها سفرًا مريحًا وآمنًا إلى العاصمة البولندية عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا، كما ستصبح وارسو المدينة الأوروبية الـ25 ضمن شبكة طيران الإمارات .

وتواصل طيران الإمارات العمل لاستعادة شبكة خطوطها تدريجيًا إلى ما كانت عليه قبل الجائحة، وتعمل عن كثب مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب بمسئولية لتلبية الطلب على السفر، مع إعطاء الأولوية دائمًا لصحة وسلامة عملائها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها .

وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 179” مطار دبي الدولي صباح يومي الأحد والجمعة، أما رحلة العودة “ئي كيه 180” فتقلع من مطار وارسو في الساعة 3 عصرًا وسوف تضاف الرحلة الثالثة أيام الأربعاء اعتبارًا من 7 أكتوبر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار