• logo ads 2

محافظ أسيوط يهنئ «السيسي» بالعام الهجري الجديد

alx adv
استمع للمقال

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجري 1442هـ داعيًا المولى عز وجل أن بجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والاسلامية وأن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات.  

وجاء في نص البرقية “فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية”: بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم الكريم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط وأجهزتها التنفيذية نتقدم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد داعيًا الله العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة .. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير.  

كما بعث محافظ أسيوط ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية وعدداً من الوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة بهذه المناسبة المباركة .  

وقدم المحافظ خالص التهنئة للشعب المصرى وأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي ونواب البرلمان بمناسبة العام الهجري الجديد راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.  

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار