• logo ads 2

مقتل فتاة على يد عاطل بالمنوفية

alx adv
استمع للمقال

أيمن نجم – تمكنت مباحث المنوفية من ضبط عاطل قتل فتاة حاول اغتصابها وفشل بعد إصرارها على المحافظة على شرفها ، وعدم الانصياع وراء شهوات القاتل ،وتم إحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء  عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمركز شرطة قويسنا بالعثور على جثمان فتاة  بمنطقة زراعية بطريق ميت برة ، تدعى ” إبتهال ، م، ع ” 18 عاما على الفور.

 

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا ، برئاسة المقدم أحمد شمس رئيس مباحث مركز قويسنا ، وتحت إشراف اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية ، واللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، للتحقيق في الواقعة لسؤال شهود العيان ومراجعة كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على جثمان الفتاة.

 

مباحث قويسنا

حيث تم تشكيل فريق بحثى بقيادة العميد طارق رصاص مفتش مباحث قويسنا وبركة السبع والمقدم أحمد شمس رئيس مباحث قويسنا وتم العمل ليل نهار لكشف غموض العثور على جثة طالبة الثانوى مذبوحة بأرض زراعية خلف شركة بايونير على طريق ميت برة – برة العجوز .

 

أثبتت التحريات تحت إشراف العميد طارق رصاص مفتش مباحث مركز قويسنا أن القاتل هو أحد جيرانها ويدعى ” أنور. م” عاطل ٤٥ سنة حاول التعدى عليها جنسياً إلا أنها قاومته بشدة وحاولت الهرب منه إلا أنه تمكن من اللحاق بها وحتى لا تفضحه قام بذبحها وفر هارباً ولقطت الفتاه أنفاسها الأخيرة وقابلة ربها شريفة عفيفه .

 

الطب الشرعى

حيث جاء بتقرير الطب الشرعى أن الفتاة آنسة ولم يتمكن المتهم من إغتصابها لمقاومتها الشديدة له ، وتمكن المقدم أحمد شمس رئيس مباحث قويسنا من القبض عليه وإحالته إلى النيابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار