• logo ads 2

أول مرة في مصر .. إتاحة شراء وثائق صناديق الإستثمار من خلال الموبايل application

alx adv
استمع للمقال

 

قال أحمد أبو السعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أزيموت مصر، إن سوق المال يستفيد من توفير خدمات الاكتتاب وشراء وبيع وثائق الاستثمار “أون لاين”، مشيرا إلى أنه يساهم في تدفق الاستثمارات الأجنبية والعربية لصناديق الاستثمار.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح أن التداول الإلكتروني يسهل على المستثمر التواصل مع البورصة، ويعتبر من ضمن الأدوات التي اعتمد عليها العالم، ومن ضمن منظومة التحول الرقمي التي تهدف إليها الدولة، وتجعل المستثمر يتداول بالمنظومة الإلكترونية بدلا من اليدوية وذلك من خلال هاتفه المحمول، أو اللاب توب، مما يجعل التداول أسهل.

وأشار “أبو السعد” إلى أن مساعدة خدمات الاكتتاب أون لاين على إدخال شريحة جديدة من المستثمرين وزيادة رأس المال السوقي، تعطي الثقة للمستثمرين القدام داخل سوق المال، و تساعد على دخول المستثمرين الأجانب والعرب، لافتا إلى أن الهدف من الاكتئاب هو تمويل الشركة نفسها المطروحة داخل البورصة، والذي يعد أحد أهم أهداف البورصة، وهو تمويل الشركات الكبيرة.

وتابع: أن تطبيق فكرة توفير خدمات شراء وثائق الاستثمار أون لاين، ساعد على تنفيذ أهداف البورصة بإعتبارها أداة من أدوات التمويل، كما أنه يساعد على جذب شرائح جديدة من المستثمرين داخل سوق المال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار