• logo ads 2

وزيرة التضامن: تحية لكل الرجال الذين يساندون النساء

alx adv
استمع للمقال

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنَّه منذ بدء الخلق ونشأة الكون كانت المرأة المصرية هي الشريك الأول والأقرب للرجل، إذا أنَّهما خلقا في الأصل من نفس واحدة، وخروج حواء من ضلع آدم وهو المكان الذي يحمي القلب من الصدمات كانت له رسالته القوية، أنها ستكون الأم الحنون والزوجة المحبة والأخت الصابرة والابنة العطوفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت القباج، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021 ويشهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنَّ العاطفة ليست فقط ما يميز المرأة المصرية، إنما يشهد التاريخ لرموز نسائية قامت على أكتافهنّ حضارات تعكس قوة وعزيمة وصلابة المرأة بداية من الحضارة الفرعونية وحتى عصرنا الحديث، فللمرأة دور عظيم في تشكيل الشخصية المصرية وبناء المجتمع ونهضة وطننا الحبيب.

وتابعت: «تحية خاصة من القلب، تحية لوطن غالي نفدية بدمائنا وبأنفسنا، ولرئيس قائد رأينا في عهده نصرة لحقوق النساء ونهضة لهن، في كل المواقع، وآمن بقدراتهنّ وأهمية شراكاتهنّ في البناء والتنمية فانطلقنّ يعملنّ وينجزنّ وينجحنّ من أجل رفعة الوطن».

وواصلت وزيرة التضامن: «أرسل تحية لكل الرجال الذين يساندون النساء ويدعمونهمنّ، بصفتهنّ مكملات لهم في بناء الأسر، والمستقبل، تحية لهؤلاء الرجال الواعية الذكية الواثقة والتي هي بالفعل حريصة على استقرار الأسرة والحفاظ عليها من التفكك وتنميتها».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار