• logo ads 2

تباين أسعار العملات فى البنوك اليوم الإثنين

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية اليوم الإثنين أسعار العملات بالبنوك مقابل الجنيه المصري، إذ استقرت أسعار العملات الريال السعودي والدرهم الإماراتي، بينما تباينت أسعار (الجنيه الإسترليني – اليورو – الفرنك السويسري – الدينار الكويتي)، وفقًا لآخر تحديثات لأسعار العملات اليوم الإثنين بمستهل التعاملات في البنوك.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث تباين سعر اليورو اليوم الإثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في بنك مصر عند سعر 18.58 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع اليورو في ميد بنك عند سعر 18.73 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 18.42 جنيه في البنك الأهلي المصري، بينما سجل أعلى سعر لشراء اليورو اليوم في بنك الاستثمار العربي عند سعر 18.54 جنيه.

وتباين سعر الفرنك السويسري اليوم الإثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في بنك مصر عند سعر 16.79 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الفرنك اليوم في بنك البركة عند سعر 16.95 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 16.13 جنيه في بنك قناة السويس، بينما سجل أعلى سعر لشراء الفرنك اليوم في العقاري المصري العربي عند سعر 16.69 جنيه.

واستقر سعر الريال السعودي اليوم الإثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 4.20 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الريال اليوم في بنك البركة عند سعر 4.24 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 4.04 جنيه في المصرف المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الريال اليوم في بنك بلوم عند سعر 4.18 جنيه.

وشهد سعر الدينار الكويتي اليوم الإثنين في البنوك بمستهل التعاملات، تباينا ليسجل أقل سعر للبيع في بنك ABC عند سعر 51.25 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الدينار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي عند سعر 54.66 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 47.48 جنيه في المصرف المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الدينار اليوم 51.91 جنيه في بنك بلوم.

استقر سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي عند سعر 4.29 جنيه، بينما سجل أعلى سعر لبيع الدرهم اليوم في ميد بنك عند سعر 4.30 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 4.17 جنيه في المصرف المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الدرهم اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي عند سعر 4.26 جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار