• logo ads 2

مصر الجديدة : غدا بيع كراسة الشروط لطرح تطوير هليوبارك بالقاهرة الجديدة

alx adv
استمع للمقال

تبدء شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير غداً بيع كراسة الشروط الخاصة بطرح مشروع هليوبارك بمساحة 1695 فدان بالقاهرة الجديدة بنظام المشاركة مع القطاع الخاص عن طريق المزايدة بنظام المظاريف المغلقة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح المهندس فتح الله فوزي رئيس شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري” القائمة على إعداد كراسة الشروط”،أنه جاء ذلك بالتزامن مع إنطلاق فعاليات مؤتمر اخبار اليوم العقاري الذي يهدف الي جذب الاستثمارات الخارجية للتنمية العمرانية، وانعقاد مؤتمر سيتي سكيب النسخة الافتراضية خلال يومي 5 ، 6 ابريل ،وذلك بحضور عدد كبير من المطورين العقاريين من مصر و خارجها من دول السعوديه والإمارات والكويت والبحرين بهدف دراسة الفرص الإستثماريه المتاحه من الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص .

و أشار فوزي في تصريحات خاصةل”عالم المال “،إلى أن مؤتمر أخبار اليوم العقاري وسيتي سكيب فرصه تسويقيه جيده تتماشي مع الطرح الأكبر سواء من حيث المساحة المطروحة للمشاركة او الموقع المتميز ،لأن المشروع فرصه استثماريه واعده لتقديم منتج عقاري متميز في منطقه تحظي بطلب كبير واهتمام من جانب قطاع عريض من العملاء ومايترتب عليه من توجهات الشركات العقارية في الوقت الحالي أو مستقبلا .

وأضاف فوزي بأن كراسة الشروط المتعلقة بالطرح الأكبر بالمنطقه تم إعدادها بشكل يشتمل علي كافة نطاق الأعمال والشروط المالية والتجارية بين شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير كواحده من كبريات الشركات التي تمتلك محفظة أراضي متميزة بمصر وبين المستثمرين والمطورين المهتمين بتقديم عروضهم للفوز بالمشروع.

وأفاد فوزي ان آخر موعد لتلقي الاستفسارات من مقدمي العروض 24 ابريل وموعد الرد من شركة مصر الجديدة علي الاستفسارات المقدمة 2 مايو ،علما بان اخر موعد لتقديم العروض لشركة مصر الجديدة 16 يونية لإتاحة الوقت امام المطورين لإعداد الدراسات المطلوبة لتقديم عروضهم .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار