• logo ads 2

الأهرام العقارية تتكفل بـ 2000 أسرة خلال شهر رمضان

alx adv
استمع للمقال

فارس آدم

اعلان البريد 19نوفمبر

أعلنت شركة الأهرام العقارية تكفلها بـ 2000 أسرة مصرية في « مبادره الخير » للمساهمة فى تخفيف الأعباء على المصريين خلال شهر رمضان والتخفيف علي المواطنين في مواجهه فيروس كورونا.

وقال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة الاهرام العقارية، أن التكاتف خلال الفترة الحالية هو الأهم للمصريين، كما أنه يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة .

وطرحت شركة الاهرام العقارية عدد من المشروعات السكنية للمواطنين في السوق العقاري المصري بمدينة القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنية للحاجزين وتحديدا في منطقة النرجس الجديدة.

و انتهت الأهرام العقارية من تسليم وتسكين ما يقرب 15 مشروع بمنطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة خلال هذا العام للحاجزين.

وانتهت الشركة من تطوير وتسليم ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع واجمالي 11مشروع في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.

وأطلقت شركة الأهرام العقارية أحدث مشروعاتها السكنية في منطقة النورث هاوس بمدينة القاهرة الجديدة.

بذكر أن شركة الأهرام العقارية شهدت تطوير وتسليم ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع وإجمالي 11 مشروعًا في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الأكاديمية، الأندلس 1 والأندلس 2، اللوتس الجنوبية، واللوتس الجديدة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار