• logo ads 2

التموين: بدء صرف استعاضات مايو لمنافذ السلع التموينية

alx adv
استمع للمقال


أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مخازن الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قامت اليوم ببدء صرف استعاضات أكثر من 30 ألف بقال تمويني و6000 منفذ جمعيتي لشهر مايو القادم، مشيرا إلى أن توجيهاته للشركة القابضة للصناعات الغذائية هي توفير كل احتياجات المواطن من السلع على بطاقة الدعم بجودة عالية، حيث يوجد 28 سلعة تصرف لمنافذ التوزيع لصرفها للمواطنين تتنوع ما بين الأرز والزيت والسكر والمكرونة وغيرها من السلع الآخرى.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح المصيلحي، أنه أصدر توجيهات لمديريات التموين والأجهزة الرقابية بتكثيف الحملات الرقابية علي كل منافذ الدعم «المخابز – منافذ صرف السلع التموينية» للتأكد من جودة المعروض وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأوضح أحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي، أن الدكتور علي المصيلحي، تلقى تقريرا من شركات الجملة، أفاد بوصول نسب الصرف عن شهر إبريل إلى 100% في شركتي «العامة والمصرية»، مشيرا إلى أن توجيهات وزير التموين لشركتي الجملة هي توفير كل احتياجات المواطن من السلع على بطاقة الدعم.

وأضاف أن المواطن في شهر رمضان قام بصرف السلع التموينية مرتين، في أول الشهر الكريم وكذلك في آخره، مؤكدا أن شركتي الجملة تقومان يوميا بصرف 3 طن سكر، و 4 ألاف طن زيت ، و1000 طن أرز ومثله مكرونة يوميا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار