• logo ads 2

سكرتارية المرأة العاملة: ندعم الدولة لمواجهة مخططات التخريب

alx adv
استمع للمقال

عقدت سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر،والتي تضم ممثلات النقابات العامة لعاملات مصر في جميع مواقع العمل الإنتاجي والخدمي، إجتماعها اليوم الإثنين، وفقًا للإجراءات الإحترازية التي تتخدها الدولة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك برئاسة السعيد عطية النقيب, النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمشرف على سكرتارية المرأة العاملة والطفل.

اعلان البريد 19نوفمبر

عضوية النواب

استعرض الإجتماع خطة التحرك النقابي في المرحلة الراهنة، بما يتيح تمثيل المرأة العاملة في عضوية مجلس النواب والمجالس المحلية المنتخبة.

وفي بداية الاجتماع جددت المشاركات تأييدهن المطلق للرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب النهضة الحضارية لمصر الحديثة، مثمنين على جهوده المخلصة والبناءة لخدمة الوطن محليًا وخارجيًا .

القيادة الحكيمة

وقالت فاتن السناوي مسؤولة سكرتارية المرأة العاملة والطفل بكلمتها:” في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مصر والهجوم والادعاءات الكاذبة ضد مصر، والقيادات السياسية من قبل الجماعات الإرهابية وأعداء الوطن، اكدت ممثلات المرأة العاملة على الوقوف بجانب القيادة الحكيمة والتصدي لهذه الأعمال التخريبية مثمنين ان ما تفعله الدولة من اجراءات للحفاظ على الأراضي المملوكة للشعب، مرحبين بالتسهيلات التي اتخدتها الحكومة بشأن مخالفات البناء لمحدودي الدخل الذين”.

وقد أكد اليوم، أيضًا الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي على تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لخطة الدولة في التعامل مع ملف العمال المصريين العائدين من الخارج والمتضررين من أزمة كورونا، تمهيدا لإدماجهم في سوق العمل، خاصة في المشروعات القومية التي تشهدها مصر بكثافة خلال هذه الأيام .

وقال محمد وهب الله الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: “الإتحاد العام ونقاباته العامة الـ27، وإتحاداته المحلية، ومؤسساته الإجتماعية والثقافية بصدد الإعلان خلال أيام قليلة جدًا، عن خطة متكاملة، وتأسيس منصة للحصر، و للتواصل مع العمالة المصرية العائدة من الخارج، للمشاركة في خطة الدولة في هذا الإتجاه، خاصة وأن الإتحاد يتواصل مع جماهير العمال من خلال مقراته، ونقاباته العامة في كافة المحافظات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار