• logo ads 2

في ذكرى موقعة البرث.. أبطال الكتيبة 103 بين الدراما والواقع (فيديو جراف)

alx adv
استمع للمقال

 

تصميم  ومونتاج / كامل أمين

اعلان البريد 19نوفمبر

أحيت منصات مواقع التواصل الاجتماعي  ذكرى شهداء ملحمة كمين البرث الأبطال الذين تصدوا لهجوم إرهابى عام 2017، وافتدوا مصر بأرواحهم الطاهرة.

 

وفي تلك الليلة بدأ الهجوم بواسطة 150 مقاتلا و12 عربة كروز محملة بالسلاح بالإضافة إلى أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف آر بي جي وقذائف هاون ومدافع جرينوف وقنابل يدوية ومفخخات، وخلال دقيقة كانت القوات المسلحة المصرية المشرفة  في أماكنها ترد على الإرهابيين بكل قوة دون خوف واثقين في ما يقدمه من خدمة لربهم و لبلادهم  وللأجيال القادمة وحفاظا على أسرهم.

 

ويتمكن أبطال الكتيبة 103 من التعامل معها، ثم دفع التكفيريين بسيارات أخرى محملة بالمتفجرات والأسلحة والإرهابيين، ليتصدى لها البطل العقيد منسي ورجاله بقوة وبسالة منقطعة النظير، قبل أن يتحرك لمساعدتهم من الناحية الأخرى النقيب  البطل خالد مغربي، لدعم رفقائه بسيناء، وينضم لصفحة الشهداء البيضاء أيضا، ليسقط أغلب أفراد الكتيبة واحدا تلو الآخر،  ويحمي جثث الشهداء الجندي علي علي السيد قبل أن يتلقى 30 رصاصة في ظهره، قبل وصول الدعم من الجيش المصري ليهرب أمامه التكفيريين.

 

وسرعان ما اقتصت القوات المسلحة لأرواح شهداء الوطن، حيث أعلن المتحدث العسكري استمرار قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء في تمشيط منطقة جنوب رفح ومطاردة العناصر الإرهابية التي هاجمت نقاطا لتمركز القوات بسيناء، وأحبطوا هجوما إرهابيا على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وقُتل ما لا يقل عن 40 إرهابيا وتدمير 6 عربات، خلال الهجوم.

 

وتستعرض عالم المال خلال مقطع الفيديو التالي أبرز أسماء شهداء الملحمة حيث جسدها مجموعة من الفنانيين على رأسهم الفنان أمير كرارة الذي قام بدور العقيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار