• logo ads 2

تعرف على موعد الإلتحاق بكلية الشرطة

alx adv
استمع للمقال

وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الثانوية الأزهرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بالأكاديمية، مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام السابق 2020  تبدأ اعتبارا من 20 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس.

ويكون ذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت، وتكون بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالى 2021 اعتبارا من 12 أغسطس القادم حتى 6 سبتمبر وذلك بمجموعة 65٪؜ وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

وأشار رئيس أكاديمية الشرطة، إلى أنه لن يسمح لأي طالب من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة الدخول من باب الأكاديمية دون ارتداء الكمامات الواقية.

وأضاف مساعد الوزير بأنه سيتم التحقق من درجات حرارة المتقدمين للاختبارات قبل الدخول من بوابة الأكاديمية ولن يسمح بدخول من تكون درجة حرارته مرتفعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار