• logo ads 2

السيسي: نمتلك قوة عسكرية واقتصادية قادرة على حماية مقدراتنا

alx adv
استمع للمقال

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن أزمة مياه النيل وسد النهضة، قائلا: “الموضوع الذى سأتحدث عنه مهم جدا وشاغلنا كلنا اسمعونى كويس، فهناك قلق مشروع وخلينا أكلمكم براحة وبهدوء وبدون انفعال عن الحكاية باختصار شديد”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد الرئيس، خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومى “حياة كريمة” لتنمية قرى الريف المصرى، أن مصر تدير علاقاتها الخارجية بثوابت راسخة قائمة على السلام، كما أننا أصبحنا نمتلك من الأدوات السياسية والقوة العسكرية والاقتصادية القادرة على حماية مقدراتنا.

وأضاف الرئيس: “عايز أقولكم إننا كنا دائما نتعامل مع كل قضايانا بعقل راشد وبتخطيط عميق وعمرنا ابدا ما عشنا في الوهم ولا حولنا ابدا الوهم نقدمه لكم ولا نصدره لكم وعمرنا ابدا بفضل الله سبحانه وتعالى ما حولنا أن ندغدغ مشاعر الناس ابدا لم يحدث ولن يحدث”.

وأشار إلى أن الجنوح للسلام لا يعنى مطلقًا أنه يعنى المساس بمقدرات مصر، وتابع: “المساس بمقدرات مصر خط أحمر.. ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وابى من ابى..الجنوح للسلام لا يعنى أنه سماح بالمساس بمقدرات مصر”.

واستقبل استاد القاهرة عددًا كبيرًا من كافة طوائف الشعب المصري خلال الساعات الماضية، من مختلف المحافظات وعدد كبير من شباب الأحزاب وعدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

ويشارك فى المؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة.

وتقام احتفالية شعبية للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري “حياة كريمة”، وتشهد أجندة المؤتمر عددا من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح “حياة كريمة” وبداياتها وما حققته حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية علاوة على العديد من الفقرات الفنية والإنسانية من الشخصيات العامة والإعلامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار