• logo ads 2

ذئب بشري جديد.. ‏‎#المغتصب_احمد_شوكت هاشتاج يتصدر تويتر

alx adv
استمع للمقال

حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات قليلة، علي خلفية تصدر هاشتاج ‏‎#المغتصب_احمد_شوكت موقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، وبالبحث حول تفاصيل التريند تبين أنه حادث اغتصاب جديد تعرضت له فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً.

اعلان البريد 19نوفمبر

قصة جديدة

وبالنظر الي تفاصيل الحدوتة، انتشرت خلال الآونة الأخيرة العديد من جرائم التحرش والاغتصاب حتي أصبحت حديث السوشيال ميديا، ومع إنتشار تلك القضايا قررت الفتيات أن تواجه بشجاعة تلك الجرائم من خلال رواية تفاصيل كل ما تعرضت لهن من أجل محاربة تلك الجرائم.

جاءت آخر قصص الاغتصاب اليوم، عندما تصدر أحمد شوكت المغتصب هاشتاج تويتر، فجاءت بداية التريند من خلال فتاة زعمت أن شاب يدعى أحمد شوكت اغتصبها، وهي نائمة تحت تأثير الكحول، وذلك عقب حضورها حفلة معه ومع أصدقائهم في الساحل الشمالي، تحديدًا في 2018، حيث تقول الفتاة إنها تناولت مشروبات كحولية معه وأصدقائه، وعقب الحفلة ذهبت إلى شقته واعتدى عليها جنسيًا بينما كانت نائمة على السرير، واختتمت الفتاة البوست بهاشتاج “أحمد شوكت مغتصب”، لينتشر الهاشتاج بسرعة شديدة باللغتين العربية والإنجليزية. 

وتقول الفتاة إن الاعتداء الجنسي عليها حدث في الساحل الشمالي، حيث كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، فلم يقتصر الأمر على الاعتداء الجنسي فقط، بل تعرضت الفتاة لاغتصاب كامل، وهي نائمة تحت تأثير المشروبات الكحولية، وحين استيقظت واكتشفت الواقعة وجدته قد هرب خوفًا من فضح أمره.

التفاعل مع الهاشتاج

الهاشتاج وجد تفاعلا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قرروا إعادة المنشور لفضح الشاب المتورط ومحاولة جلب حقها، حيث شنت الفتيات هجوماً كبيراً على الشاب مطالبين بضبطه ومعاقبته على فعلته، بينما استنكر آخرون ذهاب الفتاة إلى منزل صديقها وإعطائه الأمان، رغم تأكيدها بأن علاقتها به لم تكن قوية. 

شارك المغردون على الهاشتاج بآراء مختلفة، حيث استنكرت حنان محمد الواقعة قائلة: “لاء بكل تأكيد ولكن دول كانوا في حفلة وسكرانين وفاقدين الوعي، وهذا لا يبرر إطلاقا للمغتصب و90% من الخطأ عليه وهي مخطئة أيضا، وخصوصا الكل يعاني من التحرش وده شيء معروف للكل”.

فيما قال أحمد علاء: “حاجات متقولهاش لما تسمع قصة لضحية تحرش.. بس انتي لو كنتي لبسة محترم.. بس انتي لو كنتي سمعتي كلام ربنا وعرفتي إن الاختلاط حرام.. بس انتي أزاي تشربي مسكرات.. وتروحيله البيت ليه.. تركبي معاه ليه.. شفتي عشان كده الدين أمرنا.. إلخ”.

وكتب أحد المغردون عبر “تويتر”: “لازم يتجاب والراجل دا يتحاسب زى ما أحمد بسام اتحبس، كلهم لازم يتقفشوا فى السجن، ونعملهم إن مينفعش تلمس حد مش موافق مينفعش تغتصب”.

أحمد بسام زكي

وفي وقت سابق، أثارت قضية تحرش الرأي العام في مصر، حيث استجوبت النيابة العامة، تحت إشراف النائب العام المستشار حمادة الصاوي، المتهم أحمد بسام زكي في واقعة اتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين وهتك عرضهما وفتاة أخرى، وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه لإقراره بما نسب إليه من اتهامات.

حيث أقر “أحمد” بتعرفه على نحو ست فتيات من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واللاتي بعد تعرفه بهن تلقى منهن صورًا إباحية لهن، فاحتفظ بها، وهددهن لاحقًا بإرسالها لأهلهن بعد إبدائهن الرغبة في إنهاء علاقتهن به.

وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوى، أمر بحبس المتهم أحمد بسام زكى، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثمانى عشرة سنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار