• logo ads 2

الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب اللبناني

alx adv
استمع للمقال

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، «عبر الفيديو كونفرنس»، في المؤتمر الدولي لدعم الشعب اللبنانى الشقيق والذي يعقد بمبادرة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

ووجه الرئيس رسالة للشعب اللبناني الشقيق، بأن لبنان الذي كان دائما منارة للثقافة والفن والفكر، ورافدا مهما من روافد الإبداع العربي، لايزال قادرا بعزيمة أبنائه على النهوض من الكبوة الحالية، والعودة مجدداً ليكون مزدهراً وفريداً كما نحب أن نراه، وذلك نقلا عن صفحة متحدث الرئاسة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

 

سايلو فودز

 

وعلي الجانب الآخر افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي  المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز ” بمدينة السادات محافظة المنوفية فضلاً عن عدد من المشروعات الاخري بمدن الدلتا

 

كما تفقد الرئيس المشروع حيث استمع لعرض تفصيلي عن المدينة ومكونات المشروع، والتقط  الصور التذكارية مع كبار رجال الدولة وقيادات المدينة.

 

واستمع الرئيس  فور وصوله لعرض تفصيلي عن المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز ” بمدينة السادات محافظة المنوفية حيث عرض اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة مكونات المدينة الصناعية سايلو فودز بمدينة السادات.

 

تنقية المياه والمنشآت الإدارية

 

وأكد اللواء كرم سالم أن المدينة تقع على مساحة 135 فدانا والمرحلة الأولى 102 فدان بنسبة بناء 50 %، وتضمن الشرح التعريف بالمصانع الموجودة داخل المدينة والطاقة الإنتاجية لكل منها، والورش ومحطات تنقية المياه والمنشآت الإدارية الموجودة داخل المدينة ومصادر الكهرباء الخاصة بها

 

من جانبه استعرض اللواء أركان حرب تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة “سايلو فودز ” السلع الاستراتيجية والوجبة المدرسية ومكونات المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز ”

 

كما استعرض البنية التحتية للمدينة الصناعية  ومساحة المشروع وطرق التغلب على الصعوبات مشيرا إلى أنها تضم 6 مصانع غذائية.

 

واستعرض المشروعات التى يفتتحها الرئيس اليوم ومنها مصانع البسكويت والمكرونة والمخبوزات فضلا عن قطاعات النقل وفندق للإقامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار