• logo ads 2

“مكافحة الإدمان”: نمتلك دراسات حول الأماكن الأكثر احتواء لمتعاطى المخدرات

alx adv
استمع للمقال


قال الدكتور إبراهيم عسكر، مدير برنامج الوقاية بصندوق مكافحة الإدمان، إن البرنامج يمتلك بحوثا ودراسات معينة للتعرف على الأماكن الأكثر نسبة فى حالات الإدمان، إلى جانب بعض الملاحظات من المسئولين من المشاكل التى تتردد عليهم بسبب الإدمان كالمشاكل بين الأزواج بسبب تعاطي الزوج للمخدرات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف إبراهيم عسكر، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج، 8 الصبح، المذاع على فضائية، دى أم سى، إن “طرق الأبواب”، مبادرة مهمة جدًا أطلقتها الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن بالتعاون مع حى الأسمرات، لافتا إلى أن هناك حملة جديدة لتوعية أهالى حى الأسمرات بخطورة التعاطي والإدمان.

وأشار مدير برنامج الوقاية بصندوق مكافحة الإدمان، إلى أن الهدف الأول هو اختيار بعض القيادات الطبيعية “نابعة من المجتمع نفسه” من أهالى الأسمرات، لافتًا إلى أن حى الاسمرات مهم جدًا والقيادة السياسية تولى به اهتمام كبير خلال الفترة الاخيرة فى عدة شئون، لذلك فكان لابد من التدخل فى هذا الأمر، خاصة بعدما تعرفنا على تعاطى عدد كبير جدا من المواد مخدرة.

وتابع مدير برنامج الوقاية بصندوق مكافحة الإدمان، أن هدفنا أيضًا توصيل أهالينا للعلاج المجانى بسرية تامة، مؤكدًا أننا نسير على نهج علمي سليم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار