• logo ads 2

مستثمرو أكتوبر: قوة الصناعة الوطنية فرس الرهان لإنجاح حياة كريمة

alx adv
استمع للمقال

اعتبر الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام للإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ورئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بأن قوة “الصناعة الوطنية” تٌعد فرس الرهان لإنجاح مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “حياة كريمة” التى تستهدف تعديل الأحوال المعيشية للمواطنين فى كافة القرى المصرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد شعبان ، أن المبادرة تُضفى بمزيد من المسئولية على المجتمع الصناعى وجمعيات المستثمرين لإثبات قدرته على كسب ثقة القيادة السياسية فى تطوير وتحسين منظومة التصنيع المحلى ورفع كفائة المنتجات الوطنية وتفضيل المنتج المحلى على المنتجات المستوردة.

 

منع استيراد السلع التى لها مثيل محلى

 

وطالب رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر الحكومة المصرية بضرورة تنفيذ قرار رئيس الوزراء بمنع استيراد السلع التى لها مثيل محلى بصورة حاسمة وخاصة على الهيئات والمشروعات القومية لحماية الصناعة الوطنية من المنتجات الأجنبية والغير مطابقة للمواصفات.

 

 

إضافة إلى خفض المصروفات على عاتق الصناعة المصرية للحفاظ على مصدر رزق العمالة المصرية والتى تعتبر أهم عوامل الحياة الكريمة.

 

حياة كريمة تفرض نفسها

 

كما أكد الأمين العام للإتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بأن مبادرة “حياة كريمة” تفرض نفسها على كافة اجتماعات الإتحاد وجمعياته البالغ عددها 54 جمعية مستثمرين المنتشرة فى ربوع مصر حول لتوفير كافة احتياجات المبادرة وتشغيل المصانع بكامل طاقتها لتوفير السلع والمنتجات التى تساهم فى التعمير والبناء ومساندة الدولة فى رفع كفائة القرى الريفية.

 

 

وأوضح شعبان بأن هذه المبادرة تمثل فرصة متميزة للصناعة الوطنية، حيث ستسهم في تشغيل المصانع بكامل طاقاتها الإنتاجية، كما تمثل فرصة لدخول استثمارات جديدة في السوق المحلي فضلاً عن خلق فرص عمل جديدة للشباب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار