• logo ads 2

نائب رئيس البنك الأهلي: 400 مليون جنيه منح ائتماني ضمن مبادرة إحلال السيارات

alx adv
استمع للمقال

كشف يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن عدد الموافقات الائتمانية التي قدمت ضمن مبادرة تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي تخطت 1800 حالة من أصل ما يتجاوز 5000 طلب.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف “أبو الفتوح”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن قيمة المنح الائتماني للطلبات التي تمت الموافقة عليها ضمن مبادرة تحويل السيارات إلى الغاظ الطبيعي بلغت نحو 400 مليون جنيه.

 

 

وأشار نائب رئيس البنك الأهلي المصري، أن مصرفه يولي أهمية كبيرة لهذه المبادرة التي تحقق الحفاظ على البيئة وذلك تماشيا مع خطة الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومن بينها المشروعات التي تخدم العناصر البيئية والاجتماعية، وفي ضوء توجه الدولة الحالي لإحلال المركبات التي تعمل بالوقود واستبدالها بأخرى تعمل بالوقود المزدوج.

 

 

ومن الجدير بالذكر، تم إطلاق مبادرة تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي، في يناير 2021 وتستهدف في المقام الأول الارتقاء بنمط حياة المواطن ووسائل نقل الأفراد وتعميق صناعة السيارات والصناعات المغذية، مع تشجيع استخدام الغاز الطبيعي، والذي يوفر حوالي 50% من تكلفة الوقود التقليدي، بجانب توفير دخل أفضل لسائقي السيارات الأجرة والميكروباص، وتقديم مظهر حضاري للمرور وتقليل معدل التلوث والحفاظ على البيئة، وخفض تكلفة استيراد المنتجات البترولية (السولار- البنزين).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار