• logo ads 2

توتنهام يصطدم بتشيلسي بكأس الرابطة الإنجليزية اليوم

alx adv
استمع للمقال

تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بمواجهة قوية وديربي لندني، يجمع بين توتنهام هوتسبير وضيفه تشيلسي في التاسعة إلا الربع مساءً على ملعب وايت هارت لين، معلق السبيرز.

اعلان البريد 19نوفمبر


وتأهل توتنهام للدور ثمن النهائي من البطولة، بعد احتساب نتيجة مباراة الدور الثالث أمام ليتون أورينت لصالحه، عقب إلغاء اللقاء بعد إصابة عدد من لاعبى الفريق المنافس بفيروس كورونا، فى حين حسم البلوز تأهله لهذا الدور بعد الفوز على بارنسلي بستة أهداف دون رد.


ويدخل الفريقان لقاء اليوم فى ظروف متشابهة، بعد أن تعادلا فى الجولة الثالثة من البريميرليج، حيث وقع السبيرز في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، في حين اقتنص تشيلسي التعادل 3-3 من مضيفه وست بروميتش ألبيون بعدما كان متأخرًا في الشوط الأول بثلاثية.


وعلى الرغم من ميل الكثير من مدربي الفرق الكبرى للمداورة بين اللاعبين في مباريات الكأس وإشراك البدلاء، ولكن المنافسة التاريخية بين الفريقين، والتحدي بين جماهير المدينة الواحدة يعطي مؤشرات على مباراة قوية بين الفريقين.


وحقق فرانك لامبارد أفضلية على مدربه السابق مورينيو في المبارتين التي جمعت بينهما في البريميرليج.
وقال فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «سيتواجد ميندي وبن تشيلويل مع الفريق في مباراة توتنهام، بينما بوليسيتش وحكيم زياش ما زالا بعيدان عن العودة ولكن ليس بشكل كبير».

وعن أخطاء لاعبي تشيلسي في التعادل مع وست بروميتش قال لامبارد: «كانت أخطاء فردية واضحة، ولا يمكننا إنكار ذلك، اللاعبون اعترفوا بذلك، علينا رفع رؤسنا لأعلى، حصلنا على نقطة ثمينة ولكن بالتأكيد أردنا المزيد».
على الجانب الآخر، قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام: «سوء مستوى تشيلسى؟ أتمزح معي أم تتكلم بشكل جدي؟ تشيلسي لعبوا يوم السبت، وأراحوا لاعبيهم يوم الأحد والإثنين وسيواجهونا يوم الثلاثاء، يملكون تشكيلة مذهلة وفي حال لم يرغب المدرب بالمداورة فسيكونون جاهزين كذلك».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار