• logo ads 2

تحليل أداء البورصة اليوم الخميس 2-9-2021 (فيديو)

بدعم مشتريات العرب والأجانب

alx adv
استمع للمقال

مونتاج- كامل أمين

اعلان البريد 19نوفمبر

 

قطاع الإسكان من أنشط القطاعات خلال شهر أغسطس

بداية من جلسة الأحد.. سوق المال المصري يشهد حركة جيدة

 

قالت دعاء زيدان، نائب رئيس قسم التحليل لشركة تايكون لتداول الأورق المالية، أغلق السوق على سيولة مالية قدرها مليار 876 مليون جنيه، بمشتريات عرب وأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين إلى البيع، وأغلق مؤشر EGX30 عند مستوى 11301 نقطة، وصل المؤشر العام عند مستوى 11100 نقطة أعلى كافة المستويات، ويكون المستهدف 11670 ويليه 12000 نقطة، ومستوى المقاومة عند 10935.

 

وأشارت “زيدان” في تصريح خاص لبوابة “عالم المال”  إلى أن مؤشر EGX70 أغلق عند مستوى 3038 نقطة، ويعتبر المؤشر صاعد على كافة المستويات، ويكون المستهدف له هو 3150 نقطة، وأصبحت السيولة متنقلة بين كافة القطاعات.

 

ولفتت إلى أنشط القطاعات هو قطاع الأسكان خلال الفترة الأخيرة من منتصف شهر أغسطس ، وحققت شركات الإسكان ذات الأسهم الصغيرة أهداف جيدة بفضل الحركة التجميعية على قطاع الأسكان مما دعم دخول سيولة من المستثمرين العرب والأجانب والمصريين، ، متوقعة حركة إيجابية خلال الفترة القادمة للقطاع، يليه قطاع الخدمات المالية الغير مصرفية  ثم قطاع الأغذية الذي مازال يحتفظ بسيولة جيدة ،ما يدعم إنتقال السيولة بين القطاعات.

 

وتوقعت “زيدان” أن يشهد السوق حركة جيدة مع فتح الحدود السعرية بداية من جلسة الأحد  القادم بدعم من مشتريات العرب والأجانب، مما يساعد في تخطي السيولة 2 مليار، ويدعم المؤشر الرئيسى لتخطي مستوى 12000 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار