• logo ads 2

عقب مشاركته بالقمة الثلاثية.. الرئيس الفلسطيني يغادر القاهرة

alx adv
استمع للمقال

 

غادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، القاهرة، اليوم الجمعة 3 سبتمبر، عقب زيارة رسمية بحث خلالها مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، التطورات السياسية والميدانية الجارية في المنطقة، وسبل تنسيق الجهود وتكريس العمل المشترك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وعقد الرئيس الفلسطيني خلال الزيارة قمة ثنائية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبحث مجمل التطورات العامة الفلسطينية والتشاور بشأن التحركات الدبلوماسية والسياسية في المرحلة المقبلة.

 

 

وكذلك شارك في القمة الثلاثية مع الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني، والتي بحث خلالها  القضايا المشتركة وتنسيق المواقف من أجل متابعة التحرك السياسي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

 

كما استقبل عباس في مقر إقامته عددا من الإعلاميين المصريين، وأطلعهم على آخر مستجدات الأوضاع في فلسطين، وكرم عددا من الشخصيات المصرية العامة المناصرة للقضية الفلسطينية.

 

 

وكان في وداع الرئيس الفلسطيني في الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، ووفد من قيادة جهاز المخابرات العامة المصرية، وسفير مصر لدى فلسطين طارق طايل، وسفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح.

 

 

ورافق الرئيس في زيارته لمصر وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار