• logo ads 2

«المالية» تعلن مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت وزارة المالية اليوم السبت، مواعيد صرف المرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويبدأ صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة من يوم 21 سبتمبر، وعلى مدار 3 أيام متواصلة، على أن يتم استكمال صرف باقى المرتبات للعاملين بالدولة يومى 26 و27 سبتمبر، وذلك بحسب بيان سابق للوزارة المالية.

ووفقا للبيان، طالبت الوزارة، العاملين بالجهات الإدارية، بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

زيارة وزير المالية لأوزبكستان

وشهد اليوم الأول لزيارة الدكتور محمد معيط وزير المالية إلى دولة أوزبكستان نشاطًا موسعًا، على هامش مشاركته في الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي بأوزبكستان الذي بدأ أمس الجمعة، ويستمر اليوم السبت، بحضور وزراء المالية والاقتصاد والتخطيط والتعاون الدولي، وغيرهم من الوزراء بالبلدان الأعضاء، وممثلي قطاع الأعمال والمجتمع المدني؛ لمناقشة سبل دفع عجلة الابتكار والشراكات والتمويل الإسلامي وسلاسل القيمة المضافة؛ من أجل دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول الأعضاء.

وعقد الدكتور معيط – على هامش مشاركته في الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي بأوزبكستان – أربعة لقاءات ثنائية مع نظرائه بأوزبكستان والسعودية والكويت والسودان؛ ترسيخًا لعلاقات التعاون الثنائي المشترك، خاصة في المجال الاقتصادي؛ بما يُسهم في تبادل الخبرات حول سبل مكافحة فيروس «كورونا»، واحتواء التداعيات السلبية للجائحة، وتعزيز بنية الاقتصاد الكلي، وتحقيق المستهدفات المالية والتنموية.

واستقبل تيمور إشميتوف وزير مالية أوزبكستان، الدكتور محمد معيط وزير المالية بمقر وزارة المالية الأوزبكية، وبحث الجانبان سبل دفع العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتشجيع المستثمرين على استكشاف الفرص المتاحة للاستثمار المشترك، وآليات زيادة حركة النقل الجوي في مجال نقل الركاب والبضائع.

وأعرب وزير مالية أوزبكستان عن تطلع بلاده للاستفادة من التجربة والخبرة المصرية في مجال الإصلاح الاقتصادي بمراعاة البعد الاجتماعي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار