• logo ads 2

محافظ المنوفية يتفقد أعمال رفع نواتج الهدم بطريق كلية الهندسة

alx adv
استمع للمقال

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعمال رفع نواتج الهدم بمدخل مدينة شبين الكوم طريق كلية الهندسة – كفر طنبدى.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للتعامل مع كافة مناطق تجمعات القمامة ونواتج الهدم وإعادة تجميلها بداية بمدينة شبين الكوم لإضفاء مظهر جمالي يليق بعاصمة المحافظة والحفاظ علي البيئة من التلوث، بحضور رئيس حى غرب ومدير منظومة النظافة ومدير وحدة التدخل السريع.

وشدد محافظ المنوفية على رئيس حى غرب بتكثيف الأعمال والبدء في الشوارعوالرئيسية، مؤكدًا على سرعة الانتهاء منها خلال الأسبوع القادم، كما وجه بضرروة استغلال نواتج الهدم في تمهيد وإنشاء جسور للقرى المتضررة من ارتفاع منسوب مياة النيل، حفاظًا على حقوقهم وتحقيق الصالح العام.

وأشار مدير وحدة التدخل السريع إلى أنه تم رفع مايقرب من 600 طننواتج هدم ومخلفات بإستخدام 16 سيارة ومعدة، وقد أكد محافظ المنوفية أنه عقب الإنتهاءمن رفع كافة المخلفات ونواتج الهدم سيتم تجميل المناطق وتشجيرها لإعادة الرونق الحضارى.

يأتى هذا في إطار جولات محافظ المنوفية واهتمامه بالارتقاء بمنظومة النظافة وقطاع تحسين البيئة باعتبارهم أولى أولوياته، مؤكدًا أنه يسعى جاهدًا للقضاء على كافة بؤر القمامة ونواتج الهدم بنطاق المحافظة، فضلًا عن رفع كفاءة الشوارع لإعادة الشكل الحضارى للمحافظة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار