• logo ads 2

أفضل 7 ماسكات سريعة للتخلص من الهالات السوداء

alx adv
استمع للمقال

ظهور الهالات السوداء أسفل العين يسبب إزعاجًا للنساء لأنها تفسد جمال الوجه حتى مع وضع المكياج، ولذلك تلجأ المرأة إلى الكريمات والعلاجات الطبية لتخفيف الهالات أو التخلص منها نهائيًا في الوقت الذي يمكن فعل ذلك باستخدام بعض الماسكات الطبيعية التي ذكرتها مجلة “إن دي تي في” الهندية.

اعلان البريد 19نوفمبر

1-ماسك جوز الهند

يمكن وضع ماسك جوز الهند على الوجه للتخلص من الهالات السوداء سريعًا، وذلك عبر تدليك منطقة تحت العين لدقائق ببضع قطرات من جوز الهند مرة يوميًا.

2-ماسك زيت اللوز

يعمل زيت اللوز كمرطب للبشرة، حيث إنه يساعد في إزالة الهالات السوداء والتقليل من تجاعيد الوجه، وللحصول على أفضل نتيجة يمكن وضع ملعقة عسل مع بضع قطرات من زيت اللوز ووضع الخليط أسفل العين ليلًا وغسل الوجه جيدًا بالصباح.

3-ماسك ماء الورد

يفيد ماء الورد أيضًا في التخلص من الهالات السوداء ولكن يجب أن يكون من مصدر موثوق به، ويطبق ماء الورد عبر قطنة تحت العين وتترك لمدة 15 دقيقة لتهدئة البشرة وتقليل انتفاخ العين.

4-ماسك الحليب وصودا الخبز

الحليب مفيد في ترطيب البشرة وتغذيتها، ولاستخدامه يجب وضع 4 ملاعق كبيرة من الحليب كامل الدسم و2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز، وبعد الحصول على مزيج ناعم وكريمي، يتم وضع الماسك في الثلاجة ثم تطبيقه أسفل العين، وهو بارد لمدة 25 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء البارد.

5- ماسك أكياس الشاي

يفيد الشاي الأسود والأخضر في تهدئة الهالات السوداء حول العين، وذلك عبر وضع أكياس الشاي في الثلاجة لمدة 10 دقائق ثم تبليل الأكياس بالقليل من الماء، وتطبيقهم على العين لمدة 15 دقيقة للتخلص من الهالات والتورم.

6-ماسك الخيار

يفيد ماسك الخيار أيضًا في تهدئة البشرة وإعادة النضارة إليها، ولتطبيقه يتم وضع شرائح الخيار في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم توزيعها حول العين وتركها لمدة 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء البارد.

7-ماسك الأناناس

الأناناس يفيد هو الآخر في إزالة الهالات السوداء، ولتطبيقه يجب وضع القليل من الكركم على عصير الأناناس وبعد خلطهم يتم توزيهم جيدًا تحت العين وتركهم لمدة 30 دقيقة، ويستخدم الماسك مرة كل أسبوعين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار