• logo ads 2

التذبذب يقود المعدن الأصفر للجنون.. اعرف الأسعار

alx adv
استمع للمقال

 

نرصد أسعار الذهب اليوم  من الفقرات التالية حيث تعتبر تلك الأسعار متغيرة ما بين اليوم والآخر ويرجع السبب في تلك التغيرات السعرية إلى أن السوق المحلي ليس على حال الاستقرار سواء في العرض أو الطلب كما أن التحركات السعرية للذهب بالبورصة العالمية قد تسببت في تغير السعر على المستوى المحلي أيضا.

 

ومن خلال ما يلي ترصد عالم المال بمزيد من الإيضاح والتفصيل أسعار لتعاملات اليوم الأحد السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2021, وكل البيانات الآتي عرضها وفقا لتحديثات البورصة لهذا اليوم.

 

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم قد ارتفعت وصعدت بقدر قليل حيث كان السعر للجرام من العيار 24 سجل 879  أما اليوم فالسعر قد وصل لنحو 881 وذلك للجرام الواحد من دون الحساب لقيمة المصنعية، والزيادة على الجرام الواحد بمقدار 2 جنيه.

 

سعر الذهب من العيار 21

سعر الذهب لعيار 21 وهو المنتشر بشكل أكبر في مصر ويتعامل فيه مختلف التجار للصاغة حيث أنه من بين أنواع الذهب المرغوب في اقتنائها وقد بلغ السعر للجرام الواحد خلال أول التعاملات اليوم ما يقدر بنحو 771 جنيه، بينما السعر له بالأمس قد بلغ للجرام ما يعادل 770 جنيه مصري.

 

سعر الذهب من العيار 18.

 

العيار 18 يعد من بين الأعيرة الأهم والتي ينتشر استخدامها وانتشارها أيضا أكثر من العيارين الابقين ويرجع السبب في ذلك إلى الانخفاض النسبي في السعر الخاص بالجرام الواحد منه حيث قد وصل السعر للجرام بدون الحساب لقيمة المصنعية سعر 661 جنيه بعد أن سجل سعر بالأمس يقدر بنحو 659 جنيه.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار