• logo ads 2

صلاح يتربع على عرش تويتر.. ومغردون: «واثق الخطي يمشي ملكاً»

alx adv
استمع للمقال

تصدر موقع التغريدات القصيرة تويتر خلال اللحظات الماضية عدة هاشتاجات تحمل أسماء مختلفة للفرعون المصري محمد صلاح، وكان من بينها هاشتاج صلاح وهاشتاج فخر العرب وهاشتاج مو صلاح باللغة الإنجليزية، وذلك علي خلفية إحرازه هدف عالمي في شباك مانشيستر سيتي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث أحرز محمد صلاح نجم ليفربول الهدف الثاني لصالح فريقه خلال مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

 


واحرز الفرعون المصري، هدف مارادوني من ماركة محمد صلاح، وذلك بعدما راوغ دفاعات مانشستر سيتي، وكانت البداية ببرناردو سيلفا ثم بعد ذلك لابورت، ويسدد الكرة بالقدم اليمنى على يمين الحارس إيديرسون مورايش.

 


ومن جانبه أشاد يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، بنجم فريقه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بعد هدفه الأسطوري في مرمى مانشستر سيتي.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”الهدفان كانا جيدين جداً، الفرصة الأكبر (فرصة فابينيو) لم نستغلها، ليس لدي أي فكرة كيف أوقف رودري الكرة، بالنسبة لي الكرة كان مكانها الشبكة، ولكن حسناً كل الأمور جيدة”.

 

 

وعلق المُدرب الألماني على هدف صلاح، وقال :”إذا سجل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف، العالم سيقول حينها حسناً لأنه من الطراز العالمي، محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هذا هو الحال”.

 

 

وعلي الجانب الآخر سرعان ما اشتعل موقع التغريدات القصيرة تويتر عشقا في الفرعون المصري، حيث وصفه بعض النشطاء بفخر العرب، بينما وصفه آخرون بأجمل حاجة في مصر.

 

 

بينما وصفه مغردون آخرون بالملك المصري وكتب أحدهم «واثق الخطي يمشي ملكا».

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار