• logo ads 2

خبير يوضح أهمية توقيع البورصة بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس

alx adv
استمع للمقال

 

قال أحمد سعد، خبير أسواق المال، إن مشاركة هيئة الرقابة المالية في “أسبوع المستثمر العالمي” بمجمع المعرفة للثقافة المالية، والذي قد تم إطلاقه عام 2017 من قِبل المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية، قد ساهم في رفع مستويات الوعي وتعزيز الثقافة المالية للمستثمرين بالأعوام المنصرمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وكشف “سعد” في تصريح خاص لبوابة “عالم المال” الإخبارية عن أهمية توقيع البورصة المصرية بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس، والذي جاء أثناء المشاركة في فعاليات أسبوع المستثمر العالمي صباح اليوم الثلاثاء، حيث يستهدف تلك البروتوكول نشر الوعي بمزايا القيد بالبورصة بين الطلاب والخريجين أيضًا.

 

 

وأوضح خبير أسواق المال، أن البروتوكول يقضي بتنظيم برنامج يتضمن ورش عمل ومحاضرات للطلاب بجميع الكليات لتعريفهم بأنشطة سوق الأوراق المالية، وكيفية الاستثمار والادخار طويل الأجل عن طريق البورصة المصرية على أن يتم التدريب بشكل عملي وليس نظري فقط.

 

 

وأشار “سعد” إلى تصريح الدكتور “محمود المتيني” رئيس جامعة عين شمس عن بروتوكول تعاون مع البورصة المصرية قائلًا: أن الهدف من ذلك البروتوكول هو تعزيز الثقافة المالية للطلاب وأنه سيتم افتتاح مركز لريادة الأعمال والابتكار قريباً وسيكون ذلك بالتعاون مع المركزي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار