• logo ads 2

جامعة الملك سلمان: المدن الجامعية جاهزة لاستقبال الطلاب القدامى والجدد

  والتسكين سيكون وفق جداول أعلنتها الجامعة

alx adv
استمع للمقال

شارك الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان  اليوم فى الاحتفال بالطلاب الجدد والقدامى ، مع بداية أول ايام العام الدراسي الجديد حيث رحب بهم باسم أسرة الجامعة وتمنى لهم حياة جامعية موفقة يتسلحون فيها بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم وحثهم علي المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة لإثراء لشخصيتهم، مطالبا الطلاب بالحفاظ علي مرافق الجامعة ومنشآتها واحترام اساتذتهم وجميع العاملين بالجامعة ونبه الي ضرورة تلقي اللقاح المضاد لكورونا حتي نحافظ علي الصحة العامة ويمكنهم تلقي دروسهم في أمان واطمئنان.

اعلان البريد 19نوفمبر

حضر اللقاء الدكتور محمد شريف نائب رئيس الجامعة و الدكتور عبد الغنى الجندي عميد .كلية الزراعات الصحراوية  ومدير فرع الجامعة  رأس سدر وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالفرع.

وأعلن أن جامعة الملك سلمان فرع رأس سدر بدأت باستقبال طلابها الجدد اليوم الأحد  ١٠ أكتوبر بكليات العلوم- العلوم  الإدارية الزراعات الصحراوية، الاثنين  كلية الطب البيطري الثلاثاء والأربعاء.

جداول المحاضرات

وقال رئيس الجامعة أنه قد تم الانتهاء من وضع جداول المحاضرات وإعلانها للطلاب من خلال مواقع الكليات و تم الإنتهاء من المراجعة الشاملة لكافة المدرجات وقاعات المحاضرات وإجراء أعمال الصيانة اللازمة خلال فترة الإجازة.

وأضاف، أن الجامعة أطلقت الحملة موسعه لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بلقاح كورونا من خلال مراكز التطعيم داخل الجامعه  لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، بالإضافة إلى وضع جدول زمني لتطعيم طلاب الجامعة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والسكان من خلال  التسجيل وتطعيم الطلاب بشكل سريع وذلك ضمن خطة الجامعة للوقاية من كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 

وأكد رئيس الجامعة أن التطعيمات سجلت معدلات مرتفعة نتيجة للجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة والجامعة، للحفاظ على صحة أبناء الوطن، مشيرا إلى أن المدن الجامعية جاهزة  لاستقبال الطلاب القدامى والجدد  والتسكين سيكون وفق جداول أعلنتها الجامعة لتجنب الزحام، لافتا إلى أنه تقرر تسكين الطلاب  مع وجود تباعد فى غرف إقامة الطلاب وأماكن تواجدهم.

وشدد رئيس جامعة الملك سلمان على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار