• logo ads 2

اختفاء 4 فتيات في الإسكندرية في ظروف غامضة

alx adv
استمع للمقال

حالة من الذعر انتابت الشارع السكندري، بعد اختفاء 4 فتيات بالمحافظة في ظروف غامضة، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورات تفيد اختفاء 4 فتيات بأماكن متفرقة بمحافظة الإسكندرية، وشاركت المجموعات صور الفتيات وملابسات اختفائهم، كما تم إرفاق أرقام أسرهم لمن يستدل على أحد منهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وسادت حالة من الخوف بين الأهالي بسبب اختفاء الفتيات بتلك الصورة في وقت متقارب، حيث بدأت السيدات بمجموعات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحذر الأمهات من خروج بناتهم بمفردهم في تلك الأيام.

وقالت والدة شمس سعيد فتحي، أن ابنتها اختفت منذ 3 أيام ولم تعرف عنها شيئًا حتى الآن، بعد أن بحثت عنها طوال تلك المدة.

وأضافت أنه في يوم اختفاء ابنتها كانت في إحدى الدروس، حيث أن ابنتها في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق وآخر مكالمة لها كانت في منطقة الإبراهيمية مستقلة أحد سيارات الأجرة متجهة إلى منزلها بمنطقة كوبري الناموس.

وتابعت أنها بعد ذلك لم تستطيع التواصل معها، حيث بحثوا عنها في جميع المستشفيات، وبداخل المشرحة أيضا، كما تم تحرير محضرين في قسم باب شرق وقسم الرمل وتم تحويلهم إلى النيابة، مشيرةً إلى أن والدها كان في النيابة اليوم للوقوف على آخر المستجدات، داعية الله أن يرد ابنتها سالمة.

لم تكن شمس وحدها المفقودة في الإسكندرية، حيث تم التواصل مع أسرة فرح إبراهيم سماحة والمتغيبة في نفس اليوم عن المنزل بعد أن نزلت لشراء بعض احتياجات المنزل.

يقول “رامز” ابن خالة فرح إنهم يبحثون في كل مكان حتى أنه عاد إلى منزله أمس في الخامسة صباحًا بعد محاولات من البحث المستمر.

وأضاف أن ابنة خالته تبلغ من العمر 13 عامًا في الصف الثاني الإعدادي، ونزلت بجوار المنزل بمنطقة سموحة ولم يكن معها هاتف محمول ولم تعود إلى المنزل حتى الآن، والجميع في حالة حزن خاصة والدتها، مشيرًا إلى أنهم قاموا بتحرير عدة محاضر لاختفائها.

ذعر في الشارع السكندري بعد اختفاء 4 فتيات في ظروف غامضة
ذعر في الشارع السكندري بعد اختفاء 4 فتيات في ظروف غامضة
ذعر في الشارع السكندري بعد اختفاء 4 فتيات في ظروف غامضة
ذعر في الشارع السكندري بعد اختفاء 4 فتيات في ظروف غامضة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار