• logo ads 2

8 شركات مصرية ضمن أغلى العلامات التجارية بأفريقيا (جراف)

على رأسهم الشرقية للدخان "إيسترن كومبانى"

alx adv
استمع للمقال

 

تصميم جراف / كامل أمين

شاركت 8 شركات مصرية فى قائمة أغلى 50 علامة تجارية فى أفريقيا لعام 2021 وهم  الشركة الشرقية للدخان ” إيسترن كومباني ” و البنك التجاري الدولي والشركة المصرية للاتصالات و جي بي اوتو للسيارات والسويدي اليكتريك وطلعت مصطفى والمجموعة المالية هيرميس وبنك التعمير والإسكان بحسب الترتيب ،

اعلان البريد 19نوفمبر

وذلك فى تقرير صادر عن مؤسسة براند فاينانس تحت عنوان العلامات التجارية الأعلى قيمة بقارة أفريقيا.

 

ذكر تقرير صادر عن مؤسسة «براند فاينانس» أن شركة الشرقية للدخان قد احتلت صدارة الشركات المصرية المقيدة في البورصة المصرية بعد تصنيفها في المركز  30 بعد تصنيفها ضمن الأغلي علامة بأفريقيا.

 

حيث تضع مؤسسة براند فاينانس عدد من العوامل لتقييم قوة العلامة التجارية من أبرزها الأداء التشغيلي والتجاري، والمرونة، وحقوق المساهمين، والأداء التجاري، وأنشطة التسويق والاتصال.

 

وأشار التقرير إلى أن البنك التجاري الدولي قد احتل المرتبة 38، ليأتي في المركز الثاني ممثلاً للشركات المقيدة بالبورصة المصرية.

 

وجاءت شركة المصرية للاتصالات في المرتبة  63 في أفريقيا، وجي بي اوتو للسيارات 72، والسويدي اليكتريك 75، وطلعت مصطفى في المرتبة 86.

 

 

وأظهر تقرير «براند فاينانس» انضمام كل من المجموعة المالية هيرميس وبنك التعمير والاسكان إلى المراكز التي تتجاوز 100 بترتيب 128 و142 على التوالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار