• logo ads 2

محمد صلاح الأكثر تداولا على تويتر

alx adv
استمع للمقال

تصدر هاشتاج”صلاح” قائمة الأكثر تداولا على موقع التغريدات المصغر تويتر وبعد تألقه أمام فريق واتفورد واحرازه هدفا عالميا في المباراة التي انتهت منذ قليل، بفوز ليفربول بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وجاءت البداية مثالية للدولي المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع ليفربول وكذلك دوري أبطال أوروبا، جعلت البعض وعدد كبير من أساطير كرة القدم يضعوه في المقدمه، كأفضل لاعب في العالم.

محمد صلاح في 10 مباريات سجل 10 أهداف في مختلف المسابقات، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع جيمي فاردي بواقع 7 أهداف لكل لاعب.

وتألق محمد صلاح وروعة أهدافه جعلت العديد من كبار اللعبة يطلقون عليه “أفضل لاعب في العالم” ولهذه الجملة العديد من الأسباب، وتدعمها العديد من الأرقام، ولكن قبل ذلك هناك توضيح بسيط يجب على البعض أن يعرفه.

لم يطالب أحد بمنح محمد صلاح الكرة الذهبية، لأن تألقه اللافت هذا الموسم كان من بداية موسم 2021/2022، والكرة الذهبية تبدو بعيدة المنال لأنها تُمنح للأفضل في موسم 2020/2021.

 

محمد صلاح في عام 2021 سجل 23هدفًا على مستوى الأندية وكان الأكثر مساهمة في الأهداف مع فريقه، رغم أن ليفربول كان يعاني ولم يحصل على أي لقب الموسم الماضي، لكن تتويج محمد صلاح سيكون صعبًا بالكرة الذهبية.

 

ولكن، في الوقت الحالي، كما قال كلوب بالأمس، ليس هناك من هو أفضل من محمد صلاح الآن في العالم.. ربما الأرقام التالية تؤكد ذلك.

يجب أن نضع في الاعتبار قبل أي شيء أننا نتحدث عن الدوري الأقوى في العالم، وما يشهده الدوري الإنجليزي من اندفاع بدني وقوة لا يشهدها أي دوري آخر في الخمسة الكبرى داخل أوروبا.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي

http://

 

http://

 

http://

 

 

http://

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار