• logo ads 2

«مصر للإبتكار الرقمي» تتعاقد مع «المصرية للبطاقات» لتقديم خدمات إصدار البطاقات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر للإبتكار الرقمى تعاقدها مع الشركة المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية لتوفير نظام كامل لكل ما يتعلق بالبطاقات بدءًا من تصميم البطاقة وإختيار أنظمة الدفع حتى مواد التعبئة والتغليف والفرز والإنتاج .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال شريف البحيري، الرئيس التنفيذى لشركة مصر للإبتكار الرقمي، إن إطلاق بنك رقمي محلي في مصر يهدف إلى إحداث تحول في الصناعة المصرفية ويؤكد مكانة الشركة الرائدة في هذا المجال .

وأضاف البحيري “نحن فخورون بالتعاقد مع الشركة المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية والإستفادة من خبراتهم لتزويدنا بنظام متكامل للبطاقات بكافة أنواعها”.

وقال أحمد نافع، نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية إنه لمن دواعي أن نتعاون مع شركة مصر للابتكار الرقمي التي تقف وراء إنشاء بنك رقمي مبتكر في مصر .

وأضاف “نافع”، أنه المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية تسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول والخدمات المقدمة بأحدث التقنيات في كل من صناعة البطاقات وصناعة المدفوعات الرقمية .

ومن المنتظر أن يكون لهذه الشراكة الاستراتيجية تأثير إيجابي غير مسبوق على كل من الاقتصاد وتجربة العملاء بحسب معتز عزت، الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة مصر للابتكار الرقمي، مضيفًا إن المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية ستقوم بدور كبير فى المشروع عبر توفير جميع أنواع البطاقات بأفضل التنقيات والجودة وأسرع وقت في السوق .

وذكر أن “التعامل مع شركة المصرية للبطاقات وهى رائدة فى السوق فى توفير نظام كامل يضمن توفير أفضل المعايير الدولية للعملاء في المسقبل”.

وقال أحمد همام، مدير المبيعات العالمية في الشركة المصرية للبطاقات، إن التعاون مع مصر للابتكار الرقمي يتحقق نتائج جيدة عبر الإستمرار في خدمة العملاء بخدمات متفوقة وذات جودة عالية تلبى متطلباتهم واحتياجاتهم.

وتستهدف شركة مصر للابتكار الرقمي تمهيد الطريق للبنوك الأخرى وقيادة التجربة في رقمنة وتحويل النظام المصرفي لمصر بينما تهدف المصرية للبطاقات إلى تمكين المزيد من المؤسسات المالية في المنطقة من إصدار بطاقات الدفع ماديًا أو إفتراضيًا لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في السوق تقدم خدمات اصدار البطاقات بكافة أنواعها بما في ذلك الحفر وتشخيص البطاقة واعداد البيانات وإعداد BIN وإدارة نشاط الادارة الرئيسية
مصر للابتكار الرقمي هي شركة مساهمة تم تأسيسها بموجب قانون الشركات 159/1981 وتعديلاته وهي إحدى شركات بنك مصر وتم تأسيسها لتكون البنية الأساسية لأول بنك رقمي متكامل في مصر digital bank والمزمع إنشائه في ضوء دعم البنك المركزي المصري للخدمات والحلول الرقمية المالية.

والشركة المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الإلكترونية في مصر شركة رائدة وفي طليعة صناعة البطاقات لأكثر من 35 عامًا وطورت تقنيات لقيادة سوق المدووفات الالكترونية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار