• logo ads 2

رئيس «البناء العربي»: طرح شقق فندقية وشاليهات بمشروع الجاسمين في الساحل الشمالي

alx adv
استمع للمقال

أكد المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس إدارة البناء العربي للتطوير العقارى، إن الاتجاه لبناء جيل جديد من المدن الذكية فى مصر ساهم في إنعاش حركة السوق العقاري والدليل المنافسة الكبيرة حاليا في المشروعات العقارية المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة وباقي المجتمعات العمرانية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال جبر إن الدولة المصرية بالفعل تؤيد هذا الاتجاه بتشييد مزيد من المدن الذكية ومدن الجيل الرابع حتى قبل أزمة “كورونا” الحالية، وهو ما اتضح من خلال نهضة تشييد المدن الجديد وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، إلى جانب العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة المستقبل.

 

وأضاف أن البناء العربي تحتل المرتبة الأولى في تنفيذ المشروعات الساحلية والفندقية والشاليهات المصيفية في الإسكندرية والساحل الشمالي وتم تسليم عدد كبير من المشروعات خلال الفترة الأخيرة ولايوجد أي ركود عقاري.

 

وأكد رئيس البناء العربي أنه يتم طرح شفق فندقية وشاليهات في مشروع الجاسمين بتسهيلات كبيرة للمواطنين في مقدمات الحجز والأقساط ولا يوجد أي فوائد وعمليات التسليم فوري، لافتًا إلى أن الشاليهات والوحدات الفندقية منتج عقاري لا غتى عنه، خاصة في فصل الصيف ومخزن للقيمة وأسعاره ترتفع بشكل سنوي.

 

واستطرد جبر قائلا: ”على الرغم من الظروف التى يمر بها العالم كلة فى مواجهة جائحة كورونا، والتحديات التى تواجه عددًا كبيرًا من القطاعات الاقتصادية العاملة فى مصر إلا أن مصر استطاعت أن تخطو خطوات كبيرة خلال فترة الجائحة واستطاعت كيانات استثمارية ان تشد على أيدى الاستثمار فى مصر”.

 

وأكد رئيس البناء العربي أن الدولة المصرية أحرزت تقدما ملحوظا فى مسيرة التنمية على كافة الأصعدة، بما يشمل رفع مستوى معيشة المواطنين، وتطبيق برنامج جاد للإصلاح الاقتصادى يستهدف دعم دور القطاع الخاص فى التنمية، وتحفيز إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، فضلا عن المضى قدما بتحسين خدمات الإسكان وخاصة مشروعات الإسكان الاجتماعى والمتوسط والمتميز واضاف أن الدولة المصرية ملفا شائكة عانت منه لعشرات السنين، وهو ملف تطوير المناطق العشوائية والمناطق غير الآمنة، والمناطق غير المخططة، من أجل توفير حياة كريمة لأهالينا بتلك المناطق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار