• logo ads 2

محافظ القاهرة يتابع مع الأحياء خطوات التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار

alx adv
استمع للمقال

تابع اللواء خالد  عبدالعال، محافظ القاهرة، الإجراءات التي اتخذتها جميع  الأحياء وشركتا المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة، لتنفيذ الخطة الموضوعة، للتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار، مشيراً إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري في أحياء العاصمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشدد محافظ القاهرة، على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة، بأن تتضمن الخطة، التعامل السريع مع الشكاوى التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.

وأضاف المحافظ، أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفورى معها  بعد الأمطار الخفيفة التى تعرضت لها بعض مناطق القاهرة.

يذكر أن محافظ القاهرة، شدد على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة، لمواجهة أي طارئ، بشأن سقوط أمطار محتملة، من خلال التنسيق بين الأحياء وشركة الصرف الصحي وهيئة النظافة والحماية المدنية والإدارة العامة لمرور القاهرة، مع تنفيذ خطة المحافظة لتوزيع الشفاطات والبدالات والنافوري والمواتير بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري والأنفاق، لشفط أي تراكمات إن وجدت، حتى لاتؤثر على انتظام الحركة المرورية، مع تمركزها مدعمة بفرق الطوارىء والتدخل السريع بجانب هذه النقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار