• logo ads 2

هيرميس تفوز بجائزة أفضل شركة سمسرة في إفريقيا المقدمة من إفريقيا جلوبال فند

alx adv
استمع للمقال

 

فازت المجموعة المالية هيرميس بجائزة أفضل شركة سمسرة في إفريقيا عن سنة 2021 ، والتي تقدمها مؤسسة إفريقيا جلوبال فند ، جدير بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس هي أكبر بنوك الاستثمار في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتصدرت ترتيب شركات السمسرة في مصر في أغلب الأعوام خلال الفترة الماضية ، كما تحتل مكانة بارزة تضعها إما في الطليعة أو ضمن شركات المقدمة في العديد من الأسواق الخليجية .

اعلان البريد 19نوفمبر

تحظى المجموعة المالية هيرميس بتواجد مباشر في 13 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري وتوسعت على مدار أكثر من 35 عامًا من الإنجاز المتواصل لتصبح المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة. وتنفرد الشركة بفريق عمل محترف يضم أكثر من 5500 موظف. وتتخصّص الشركة في تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر، وذلك عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد قامت الشركة عام 2015 بإطلاق قطاع التمويل غير المصرفي تحت مظلة المجموعة المالية هيرميس فاينانس، والتي تتولى إدارة أنشطة الشركة في مجال التمويل غير المصرفي، بما في ذلك أعمال شركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي وتنمية للتمويل متناهي الصغر وشركة valU لخدمات البيع بالتقسيط وشركة المجموعة المالية هيرميس للتخصيم، ويعكس ذلك استراتيجية تنويع باقة المنتجات والخدمات وتنمية التواجد الجغرافي للشركة – وهو ما أثمر عن التوسع بصورة مباشرة في أسواق باكستان وكينيا وبنجلاديش ونيجيريا وفيتنام والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
وتنفرد المجموعة المالية هيرميس بتوظيف ريادتها وخبرتها الهائلة في مجال الخدمات المالية بشتى أسواق المنطقة لاستحداث وطرح باقة متكاملة من أحدث المنتجات والخدمات المالية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الراغبين في تعظيم استثماراتهم المالية في عالم دائم التطور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار