• logo ads 2

محافظ القاهرة: هناك تواصل دائم بين النواب والأجهزة التنفيذية

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة؛ للتعرف على خطط المحافظة المستقبلي، والمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم بينهم لخدمة المواطن وتحسين سبل الحياة لهم والارتقاء بالمناطق التابعة لدوائرهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وعبر نواب عين شمس خلال الاجتماع، اليوم الأحد، عن رضا المواطنين عن الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، خاصة في مجال إعادة رصف الشوارع مع استكمال مشروعات إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي.

وأشادوا بجهود المحافظة في إنجاز مشروع مجمع خدمات الشهر العقاري الجديد بحي عين شمس وتحويله من مبنى متهالك إلى مكان حضاري ورقمي، حيث قدم نواب دائرة عين شمس درعا لمحافظ القاهرة، تقديرًا لجهود المحافظة في الارتقاء بالحي.

وقدم نواب المرج والمطرية والسلام وشرق مدينة نصر ومصر الجديدة والوايلي عدة مقترحات لتطوير مناطقهم، ووجه محافظ القاهرة بسرعة دراستها واتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيقها.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة، حيث استمع خلالها لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار