• logo ads 2

ماجدة الرومى تصل القاهرة استعدادًا لحفل مهرجان الموسيقى العربية

alx adv
استمع للمقال

 

وصلت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا لإحياء حفل ختام مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ30، المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل الموافق 15 نوفمبر، بمشاركة أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني وقيادة المايسترو العالمي نادر عباسي، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

وتختار «الرومي» أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، على أن تكون المصاحبة لها في حفلاتها، بجانب أن أعضاءها الموسيقيين على مهارة عالية، والأوركسترا العربية الوحيدة التي تمزج الموسيقي الكلاسيكية الشرقية بالغربية.

ويُعد حفل ماجدة الرومي، في المرتبة الأولى من حيث ارتفاع قيمة التذاكر الخاصة بحفلات المهرجان، حيث تصل إلى 2010 جنيهات، وتضم ثلاث فئات أخرى تتراوح بين 1760 جنيهًا، 1510 جنيهات، و860 جنيهًا.

ومن القاهرة، تطير السيدة ماجدة الرومي، إلى دبي، لافتتاح موسم حفلات Dubai Media City بسهرة غنائية خاصة، مساء الخميس 25 نوفمبر، في إطلالة مميزة ضمن جولتها الفنية العربية.

يذكر أن الدورة الثلاثين إهداء لروح الموسيقار عبده داغر، والموسيقار الدكتور جمال سلامة؛ وتقام فعاليات المهرجان وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع الفعاليات على مختلف المسارح، وتضم الفعاليات 33 حفلا غنائيًا وموسيقيا تحتضنها 5 من مسارح الأوبرا هي النافورة، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، إلى جانب مكتبة الإسكندرية، وتبدأ جميع الحفلات في تمام الثامنة مساء يوميا.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار